منتدى مدينة الخيثر
مرحبا بكم شرفنونا بزيارنكم لمنتدانا انرجو منكم الدخول او التسجيل لان في حاجة لابداعاتك ....اهلين ياغاليين

كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف bessma في 2010-09-03, 12:52

عقدة تدور في أغلب المجـالس .. والمجتمعــات ..




من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!

ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!

هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟!


العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..


المطلقه تخشى كلام الناس ..



وكذلك العانس ..




الفقير يخشى الناس وكلامهـم ..




تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!




ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!


هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..
أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !
فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..
لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟


وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..
وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!
الحديث يتشعب .. !!




وأعلم أن لكل شخص منكـم رأي .. ووجهـة نظر حيال هذا الموضوع ..



تذكرت قصه جحا ليثبت لإبنه أن كلام الناس غـاية لاتدرك ..
مشى جحا وابنه مع حمارهما فـ انتقدهم النّاس لإنهم لم يستغلوا وسيله النقل الحمــار ..
فـركب جحا وابنه على الحمار فـ انتقدوهم النّاس بعديمي الرحمه كيف يركب 2 على حمـار ..
نزل جحا وترك ولده فـ انتقدو الناس الابن .. وقـالوا إنه ولد عــاق ..
نزل الابن وركب جحا فقـالوا عن جحــا انه لايرحم وأنه قـاسي على ابنه ..
قـام جحـا وابنه وحملـوا الحمـار وهم يمشون .. فضحك النــاس عليهم لبلاهتهــم ..

إذاً رضـا النـاس .. غاية لاتدرك .. !!

لذلك عش حياتك كما تحب أن تعيش ولاتهتم لكلام هذه الشريحه الفاسده من الناس


تحيـــــــــــــــــــــــــــــــاتي



bessma
super
super

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرد

مُساهمة من طرف sààma siààmoù في 2010-12-31, 16:11

Oui c'est vrai, nous n'observons pas la colère de Dieu dans la mesure du prendre en compte ce que les gens disent merci beaucoup, bassouma

sààma siààmoù
عضو نشيط

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
العمر : 21
الموقع : ...........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف bessma في 2011-01-04, 21:00

Merci pour vos commentaires bonne chère sœur

bessma
super
super

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف ezzir في 2011-04-29, 14:29

أختي بسمة أنا عن نفسي إذا لم أكون أقوم بشيئ يعضب الله فلا شأن لي بما يقوله الناس و ألبس كما يحلو لي وأفعل ما يجول بخاطري دون أن أخشى لومة لائم
لأن الكثير من هؤلاء يراقبون الناس و ينسوا أنفسهم
و المثل يقول إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة
و لا يحق لشخص أن يأمر الناس بالبر وينسى نفسه
عيشي حياتك في مجال لا تخرجي فيه عن حدود الله و لا تعيري أحد من هذه الفئة أي إعتبار ولله در من قال " القمر بعيد عن نباح الكلاب ".

ezzir
عضو لاباس به
عضو لاباس به

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف bessma في 2011-05-22, 21:20

بارك الله فيك اخي الكريم رد في قمه الروعه فريمون يعطيك الصحه

bessma
super
super

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف kaderkiko في 2011-05-22, 23:09

شكرا لك كلام الناس لابيقدم ولا يباخر كم نحن نعاني من هدا الكلام وكما قال المبدع القمر بعيد عن نباح الكلا و الدئاب تعوي والقافلة تسيرر

kaderkiko
super
super

عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
الموقع : http://kikokader.star-ac.org

http://kikokader.star-ac.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف حبيب بن امحمد في 2011-06-02, 15:36

كلمة جميلة شكرا

**********************************
HABIBOU

حبيب بن امحمد
عضو جديد

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف hamitoalonso في 2011-06-03, 23:59

شكرا

hamitoalonso
عضو نشيط و خدام في المنتدى
عضو نشيط و خدام في المنتدى

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام النــــــــاس لا بيقدم ولا يأخر ...كيما قالها جورج وسوف

مُساهمة من طرف *Nanou La Coquette* في 2011-06-09, 11:22

شكرا

**********************************

إذا كان للريال 100مشجع فأنا منهم
وإذا كان لها مشجع واحد فأنا هو
وإذا لم يكن لها أي مشجع فاعلموا أني قد مت

*Nanou La Coquette*
عضو لاباس به
عضو لاباس به

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى