منتدى مدينة الخيثر
مرحبا بكم شرفنونا بزيارنكم لمنتدانا انرجو منكم الدخول او التسجيل لان في حاجة لابداعاتك ....اهلين ياغاليين

اعتزازات كروية لبرشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعتزازات كروية لبرشلونة

مُساهمة من طرف ADDADI WALID في 2011-06-02, 15:01


لم يقبل نجوم البرشا ان يرحل الموسم الكروي دون أن يكون ختامه «مسكا».. و لان الكبار يظلون دائما كبارا ولا تؤثر فيهم أفعال «الصغار» وتصرفاتهم.. كما أن الكبار يسيرون دائما الى الإمام ولا يلتفتون أبداً الى محاولات الصغار لوضع عراقيل في طريقهم.. واختلف مع بعض من يؤكد ان برشلونة انهار او مع ضعاف النفوس الذين يشككون في قدرات هذا النادي العريق لسبب بسيط ان برشلونة تاريخ ومشوار طويل من العطاء.. تتغير الاسماء ويظل هذا النادي عملاقا واجيال وراء اجيال تسلم الراية ولكنها دائما مرفوعة وخفاقة ومن هنا لست مع بعض المغرضين الذين يحاولون التشكيك والدليل ان برشلونة على مدى اكثر من قرن حقق انجازات ونجاحات لم تتحقق مع احد غيره!!
وواصل مرحلة العطاء عاما بعد الاخر.. واذا كان البرشا خسر بطولة الكأس فكم من البطولات والألقاب حققها بنجاح وواصل المشوار وكان آخرها البطولة الأوروبية الرابعة التي حقق فيها «الكاتالوني» فوزا مستحقا على بطل انجلترا ،هذا الفريق العريق الذي خسر على ارضه وبين جمهوره!! والبرشا عطاء بلا حدود والدليل التقييم الموضوعي الذي يتم حاليا ومعالجة الامور دون تصعيد خاصة عند اعتراضات خصمهم العنيد «الريال» والاتهامات الكثيرة التي «يتغنى» بها خاصة عند التحكيم الاسباني حتى الأوروبي.. والبرشا لا يوجد فيه الصراعات والصراخ وخلافه وانما الموضوعية هي الاساس وليس عيبا ان يكون هناك اخطاء وان يتم علاجها بهدوء كما حصل مع رئيس النادي الاسبق «لابورتا» واعتقد ان هذا هو قمة النجاح. وطالما ان هناك جماهير ومحبين وعشاقاً لهذا الفريق يساندونه ويؤازرونه وانهم الاساس وان جماهيره مشهود لها بذلك يؤكد من جديد الثقة الكاملة في كل نجوم البرشا وجهازهم والذين ينتظرهم بطولات وبطولات دون ان يحفر احد للآخر كما هو الحال عند العرب وفي الخليج تحديداً.
٭٭٭
< دبابيس ع الطاير:
< قرار بمكانه: اتفق كثيراً مع الكابتن الكبير يوسف السليم الذي قرر الاعتذار عن تدريب معشوقته كرة السلة.. وسبب اتفاقي معه هو تدهور اللعبة عندنا واصبحت في «الحضيض» والدليل النتائج المخيبة سواء على مستوى الاندية أو المنتجات.. واكرر للخبرة أبي سعيد ان ابتعادك عن اللعبة قرار صادف اهله.. و«الفال» الى حل الاتحاد التعبان..!!
< نشاط الأصفر: يطالعنا مجلس ادارة نادي القادسية بين الفترة والأخرى باجراء نشاطات كبيرة وجديرة فيها تعظيم البطولات والدورات وايفاد افضل النجوم للخارج فيما نظيره العربي مشغول جداً في تسجيل وشطب الاعضاء وكأن «همهم» هو كرسي الادارة ولا سواه.. الله خلق وفرق!!
< رونالدو جاروس: اجزم ان يتابع بطولات رونالدو جاروس للتنس التي تقام حالياً في فرنسا انما هي افضل بكثير من بقية الالعاب خاصة السلة والطائرة.. ومتابعتها «متعة» ما بعدها «متعة».. عليكم فقط مشاهدة النجوم مثل نادال، فيدرر، ويكوفتش وكذلك السيدات وعلى رأسهم شاربوفا الروسية النجمة التي يتابعها النائب..!! باستمرار!!
< سلامة بونواف: جميل جدا ان يتلقى المدرب الوطني محمد ابراهيم العديد من الاتصالات وهو يواصل علاجه في لندن.. وشكراً للشيخ طلال الفهد وفواز الحساوي وصبيح ابل ونجوم الاصفر وكذلك رجالات الرياضة الأوفياء.

عدنان السيد صحيفة الوطن الكويتية

ADDADI WALID
عضو نشيط

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر : 22
الموقع : al khaither

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعتزازات كروية لبرشلونة

مُساهمة من طرف kamelbarça في 2011-06-02, 15:17

بالفعل اخي الكبير كبير والصغير ما نعرفوهش

**********************************
جزائري وافتخر

حلق بعيداً يا طائري .. كي لاتثقل أحزاني أجنحتك


kamelbarça
عضوممتاز

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى