منتدى مدينة الخيثر
مرحبا بكم شرفنونا بزيارنكم لمنتدانا انرجو منكم الدخول او التسجيل لان في حاجة لابداعاتك ....اهلين ياغاليين

فت تقارير إعلامية إيطالية أنّ إدارة نادي لازيو وضعت لاعب وسط ميدان “الخضر“ مراد مغني ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في “الميركاتو“ الصيفي، مغني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فت تقارير إعلامية إيطالية أنّ إدارة نادي لازيو وضعت لاعب وسط ميدان “الخضر“ مراد مغني ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في “الميركاتو“ الصيفي، مغني

مُساهمة من طرف kaderkiko في 2011-05-30, 12:51

شفت تقارير إعلامية إيطالية أنّ إدارة نادي لازيو وضعت لاعب وسط ميدان “الخضر“ مراد مغني ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في “الميركاتو“ الصيفي،
مغني
حيث قرّر المدرب ريجا التخلّي عن العناصر التي لم يستغلها بشكل منتظم على غرار الحارس الأرجنتيني كاريزو الذي قد يقايض من أجل ضم مواطنه لاميلا من ريفر بلايت، بالإضافة إلى الدولي الجزائري مغني حسب ما كشفه موقع “تيمبو” الإيطالي، وهو القرار الذي لم يفاجئ اللاعب الذي أدرك منذ أسابيع أنّ قصته مع لازيو انتهت بعدما تم تهميشه في المواجهات الأخيرة في “الكالتشيو“.
“لازيو” يستخدم صيغة المقايضة مع المرتبطين
وكشفت تقارير الإعلامية الإيطالية أنّ سياسة نادي لازيو هذا الموسم تتمثّل في استغلال اللاعبين المرتبطين بعقد مع النادي من أجل مقايضتهم بلاعبين محل اهتمام لجنة الاستقدامات على أمل تخفيض مبلغ تحويل العناصر المستهدفة الموسم القادم، ويعتزم بذلك رئيس لازيو في استغلال مغني ضمن هذا المسعى في حال وصول عروض جدية من أندية أوروبية تريده في صفوفها الموسم القادم.
أموال الخليج تُسيل لعاب “لازيو”
ويأمل مسيرو لازيو أن تتأكد الاتصالات مع الأندية الخليجية التي تريد مغني الموسم القادم على غرار الجيش القطري الذي يتحمّس لانتداب اللاعب بعد صعوده إلى القسم الممتاز الأول في دوري المحترفين، ويفضّل الإيطاليون الوجهة الخليجية للاعبيهم بالنظر إلى العروض المالية الكبيرة التي تقدمها الأندية الخليجية لتدعيم صفوفها تحسبا للموسم القادم، وهو ما يريد النادي الإيطالي استغلاله لتدعيم خزينة الفريق من صفقة تحويل مغني.
مغني مُتخوّف من شروط تعجيزية مقابل تسريحه
ابتعاد مغني عن جو المنافسة لأكثر من عام يجعله في موقف ضعف حيث لم تتهافت الفرق الأوروبية عليه بالنظر إلى عدم مغامرة الأندية الكبيرة بضم لاعب يفتقد للمنافسة، لكن ما يقلق مغني أكثر أنّ يُزايد مسيرو لازيو في قيمة تسريحه في حال وجود عرض جدي هذا الصيف طمعا في استرجاع الأموال التي صُرفت على الجزائري لعدة أشهر دون أن يستفيد منه فريقه في الميدان.
قد يزور “الخضر” في مراكش
يعتزم مغني في ظل توقف المنافسة واستفادته من راحة القيام بزيارة للمنتخب الجزائري في مراكش بعدما تلقى دعوة رفقة عدد من الشخصيات الكروية واللاعبين القدامى لحضور “الداربي“ القادم أمام المغرب.
يريد اللعب من أجل العودة إلى “الخضر”
وكشفت مصادر مقرّبة من مغني أنه لا يريد التسرّع هذه المرة في اختيار وجهته القادمة، حيث يريد أن يلعب في ناد يسمح له باللعب بانتظام وباسترجاع مستواه من أجل العودة بسرعة إلى المنتخب الجزائري.
لم يتأثر ويحترم قرار بن شيخة
كما أكدت المصادر ذاتها أنّ مغني لم يتأثر كثيرا من عدم استدعائه إلى مباراة المغرب، حيث اعترف وسط ميدان لازيو أنه من غير المعقول أن يستدعيه بن شيخة إلى مباراة مصيرية أمام المغرب دون أي يلعب هذا الموسم أية مباراة رسمية، وقد أشار إلى حالة حليش الذي استُبعد من القائمة للسبب ذاته.



kaderkiko
super
super

عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
الموقع : http://kikokader.star-ac.org

http://kikokader.star-ac.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فت تقارير إعلامية إيطالية أنّ إدارة نادي لازيو وضعت لاعب وسط ميدان “الخضر“ مراد مغني ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في “الميركاتو“ الصيفي، مغني

مُساهمة من طرف kamelbarça في 2011-05-30, 18:31

الله يوفقه مغني جوهرة الكرة الجزائرية الله يشافيه

kamelbarça
عضوممتاز

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى