منتدى مدينة الخيثر
مرحبا بكم شرفنونا بزيارنكم لمنتدانا انرجو منكم الدخول او التسجيل لان في حاجة لابداعاتك ....اهلين ياغاليين

ماذا قالوا عن ميسي الاسطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا قالوا عن ميسي الاسطورة

مُساهمة من طرف kamelbarça في 2011-05-21, 00:02

قالوا عنه

فابيو كابيلو : " ميسي فريد من نوعه "
قال كابيلو المدرب الإيطالي الشهير أنه محظوظ لأن الفرصة واتته ليرى لاعبا يشبه مارادونا في الملاعب من جديد كما أضاف : " لم أرى لاعبا في حياتي في مثل عمره يلعب بهذه الطريقة، ميسى فريد من نوعه وهو أفضل لاعب رأيته في هــذا السن، لا يزال أمامه الكثير ليتعلمه تمنيت لو دربته في يوم من الأيام لكنت ربحت لاعبا لا يحتاج إلى نصائحي بقدر ما أحتاج أنا إلى فنياته وأسلوبه في اللعب " .

رونالدو : " ميسي مذهل "
أما الظاهرة رونالدو فقد عبر عن تعجبه من الطريقة التي يداعب بها ميسي الكرة، زيادة على سرعته الرهيبة في التحرك فوق الميدان، وقال البرازيلي الشهير : " إنه لاعب مذهل، سريع الحركة وواثق من تكتيكه ويبدو لي أحيانا أن الكرة لا تفارق قدميه وترى كل تمريرة له وكل حركة تنجز بسرعة فائقة، أنه نجم يلعب بالفطرة ولو كنت مدربا وأتيح لي ضم لاعب أجنبي لصفوف منتخب البرازيل لاخترت ميسي وأنا مغمض العينين " .

ماردونا: " ميسي مستقبل الأرجنتين "
" ميسي ورونالدينو أفضل لاعبين في العالم وميسي يمثل مستقبل كل الأرجنتينيين، بصراحة أرى نفسي فيه وهو بلا شك الأفضل في العالم إلى جانب رونالدينو ولن يكون أسوأ أو أفضل مني لأنه ببساطة ميسي الذي يمتلك روح البطل المتحمل للمسؤولية. هل شاهدتم كيف يناور بالكرة؟"

رونالدينو : " ميسي سييجعلني ثانيا "
في حديث للنجم البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة السابق، صرح أنه يستمتع باللعب إلى جانب ميسي الذي وكما قال أحسن لاعب في العالم سابقا سيجعله ثانيا في يوم من الأيام، وقال رونالدينيو : " ميسي يطور أداءه كل يوم مع التدريب والمباريات التي يخوضها. يتحرك كالبرق في الملعب فيحبس الأنفاس بسرعته ويحمل كل صفات اللاعب البرازيلي. امرر له الكرات وأمازحه بالقول: أرى انك ستخطف كأس العالم من يدي. انه لاعب لم تشهد الملاعب موهبة مثله رغم صغر سنه وانصح الجميع بمراقبته في التظاهرة العالمية المقبلة".

بكنباور : " ميسي مفرح الجماهير
قال النجم الألماني الكبير فرانس بيكانباور أنه يحب مشاهدة ميسي حين يلعب كما أنه في كثير من الأحيان يتمنى لو وجد لاعب مثله في الماضي حتى يستطيع القيصر الألماني مواجهته ومعرفة إن كان بمقدوره إيقافه أم لا، وأضاف بيكانباور : " ميسي رغم صغر سنه وصغر حجمه أيضا لكن الإشعاع الذي يخرج من قدميه يمكن أن يسعد أي شخص في العالم".

كرويف: " إنه لاعب عظيم "
عندما سئل اللاعب الهولندي الكبير ونجم برشلونة السابق يوهان كرويف عن رأيه فيما يفعله ميسي فوق الملاعب، وما يصنعه من فرجة مع برشلونة، قال الجناح الهولندي الطائر أنه من حسن حظ برشلونة وجود لاعب مثله في صفوفه، فهو كفيل بأن يجلب معه الكثير من الأفراح إلى النادي وعشاقه، كما أضاف مازحا : " من حسن حظي أن ميسي لم يكن موجودا في الزمن الذي كنت فيه لاعبا وإلا لما عرفني أحد " .

بيليه : " أحب مشاهدته "
قال الأسطورة البرازيلية بيليه وثاني أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم بعد الأرجنتيني مارادونا، أنه من أكبر المعجبين بااللاعب الموهوب ميسي حيث قال أنه لا يجد فرصة لمتابعته إلا استغلها، وأضاف بيليه : " مع تعصبي الشديد لمنتخب البرازيل ضد منتخب الأرجنتين إلا أنني بكل صراحة أحب مشاهدة أرجنتيني واحد هو ميسي، إنه يمتعني ويدهشني بآدائه الكبير".

**********************************
جزائري وافتخر

حلق بعيداً يا طائري .. كي لاتثقل أحزاني أجنحتك


kamelbarça
عضوممتاز

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى